د. رائد أبو غوش

بعد إتمام دراسة الطب في تركيا، وتخصص الأمراض الباطنية في المستشفى التخصصي في عمّان، حصل الدكتور رائد على شهادات متعددة في الأمراض الباطنية وأمراض الجهاز الهضمي والكبد والتنظير. في خلال عمله في هذا المجال لسنوات في مستشفيات وزارة الصحة والقطاع الخاص تكونت لديه خبرات واسعة ومتميزة في إجراء التنظير التشخيصي والتنظير العلاجي كالتنظير لغايات علاج دوالي المعدة، تنظير القنوات المرارية وزرع الشبكات، واستئصال اللحميات وزرع بالون المعدة لعلاج زيادة الوزن والسمنة وعلاج أمراض المري، تهيج القولون العصبي، التهاب الأمعاء وكل أنواع أمراض الكبد.


مرح بدرة - تغذية - دكتور رائد



مرح بدرة

إن اتباع النظام الغذائي الصحي له دور مهم وايجابي خلال الفتره العلاجية للمريض وبناء على ذلك تم انضمام اخصائية التغذية مرح بدره إلى فريق عيادة الجهاز الهضمي والكبد مع الدكتور رائد ابو غوش، و تعمل أخصائية التغذية على تنظيم العلاج التغذوي تبعا لحالة كل مريض ويتركز هذا النظام على التاريخ الطبي والنفسي والإجتماعي، علاوة على الفحوصات الطبية وتاريخ النظام الغذائي وذلك لإتمام نجاح عملية العلاج.

للإجابة على جميع استفساراتكم: 0776779817
الشميساني،مجمع الحموري الطبي، الطابق الأول.



ساعات العمل


السبت – الاربعاء 18:00 – 11:30
الخميس 17:00 – 11:30

اتصل بنا في اي وقت

962776779817+
96265603773+


زورونا شخصيا

عمّان – الشميساني شارع حنين بن اسحاق -مجمع محمد يوسف الحموري


drraedlogo


بكلمات قصيرة


الدكتور رائد ابو غوش حاصل على الزمالة البريطانية و البورد الأوروبي في أمراض الجهاز الهضمي و الكبد كما أنه قد عمل سابقا في مركز الحسين للسرطان ويمتلك الدكتور رائد خبرة مميزة حيث عمل في مستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الخاصة في عمان